الأحد، 9 مارس 2008

النهاية...


نظرت اليه بتحدى ..
طاولة حولها كرسيين .. جلست أنا وهو
على الطاولة مسدس به طلقة واحدة ..
انها نهاية أحدنا .. أنا ...أو قلبى ..
بادرته بالاتهام .. أنت سبب كل مصائبي .. انت سبب كل همومى
رد مدافعا .. انت المشكلة انت كنت قائدى .. كنت انت من يمشي ويبادر
قلت له :لا .. كنت دائما أتحرك بدافع منك
بمشاعر اختلجتنى .. انت المذنب
قال : تذكر
كنت أول من ذهب وكلمها ليس لحبك لها ولكن لتثبت نفسك امام اصدقائك
وما ان استطعت حتى تخليت عنها ..
اياك وان تنسي هذا ..
شعرت بالهزيمة تتحرك من قدمى الى خصلات شعرى
شعرت بالحرج
شعرت بالخوف
أمسكت المسدس وأطلقت أول طلقة .. حظى لم تكن الطلقة المنشودة
كانت فارغة
صمت فترة أتذكر ..
ثم قلت له ... أتذكر ..... كنت انت مرضي جعلتنى أحبها
جعلتنى لا أفكر الا فيها ..
وفى النهاية امتلكنى الشعور بالابتعاد .. وتركتها
كورقة طارت فى رياح النسيان ..
تذكر
تذكر
أمسك بالمسدس وسدد الطلقة
لم تكن هى ..
واصلنا اللعب
ولكنها لم تكن لعبا بالمرة .. كانت النهااية
نهاية أحدنا ..
ذكرنى
قال لى : أتذكر صديقك ... ؟؟
خاصمته و ظل يحبك
كنت أشعرك يوميا بالندم والمرارة
كنت أتمزق .. ولكنك فضلت نزاعك الشخصيى على هذا
فضلته وفقط
كنت اناانى
وظللت انا اتألم
وظللت لا تستمع
كنت أبكى وقت سمعت هذا ..
أمسكت المسدس أغمضت عينى .. وضغطت على الزناد
ولكنها لم تكن الطلقة المنشودة ..
وتذكرت
وقلت : أتذكر .....؟؟
شعر بصدمة
قرأتها فى عينه
انه يقرأ الهزيمة
واصلت ..
نظرت اليها .. لم أتحرك بعقلى
كنت انت من تحرك
كنت انت من شغلنى بها
كنت المذنب
انا برئ من هذه
منعتنى من النوم وشغلتنى بالتفكير بها
بها بها فقط..
حرمتنى المذاكرة
حرمتنى النوم
سلبتنى الهواء الذى اتنفس به
كنت أتنفس برؤيتها
وانت المخطئ
انت
انت
أمسك بالمسدس وقد ظهر خط أبيض على وجنتاه من البكاء ..
وضغط الزناد
لتنطلق الرصاصة وتخترق رأسه
ويموت
وتنتهى النهاية بانتهائه
وانا لأول مرة أستطيع النوم
لقد نسيتها ولن أحبها ثانية
وداعا قلبى
لم يكن بامكاننا العيش معا
ارتحت
ونمت
وكانت النهاية
نهاية قلب
وبدأ فصل جديد من حياتى ..
فصل انتهائي
فبدون قلبى
فقدت معنى الحياة ..
معاناة طويلة لا تنتهى الا بالفناء ..
الأنا وقلبى

هناك 12 تعليقًا:

WhItE HeArT يقول...

اول تعليق طيب كويس ده شيء يسعدني

ده انته مفتري اوي هوه علشان تنساها لازم تقتل قلبك

بجد وصفك للموضوع بجد عالي اوي اوي اوي اوي وحط مليون اوي جمبها

نصيحتي انسى الموضوع من غير ماتتعذب هيكون ده افضل بكتير

تحياتي ليك ولطريقتك الرائعه

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
Empress appy يقول...

تقتل قلبك ليه بس
بص الدنيا ابسط من كده بكتير صدقنى مش محتاجه كلاكيع هى متكلكعه لحالها

شريف طلال يقول...

ايه الحزن ده كله بس
كلماتك جميله
شكراً ليك
تحياتى

mohammad hamza يقول...

white heart
ألف شكر على الاطراء الجميل أوى ..
وسعيد جدا ان الموضوع عجبك
^^

mohammad hamza يقول...

appy >>

فعلا طول عمرها مكلكعة .. هذه هى الحياة ^^

سعيد جدا بتعليقك

mohammad hamza يقول...

شريف طلال باشا :
كويس ان كلماتى عجبتك
وكلنا لازم نمر بمرحلة من الحزن نعبر فيها عن مخبوء العاطفة

شكرا على مرورك الكريم

mohaawad8 يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
mohaawad8 يقول...

بص يا مان

اكيد كلنا او علي الاقل معظمنا مر بمرحلة حب او اكثرشعر بعدها ان قلبه قد مات
واحيانا نشعر ان قلبنا بين الحياة و الموت
ربما يحيا من جديد او تظل علي امل

ولكن رغما عنا نعيش ونواصل الحياة
معك ان نتوقف وننظر ونتامل في احزاننا حتي لا نجددها
ولكن تدور الحياة وتستمر في كل الاحوال

طبعا مش هاكلمك في جمال اللفظ والكلمات
لان ده زي ما قولتلك مفروغ منه

شهاب الأزهر يقول...

حوار رائع ومعبر

أحيانا يكون القلب سبب الألم، ولكن الألم يكون الظلال التي تكمل لوحة حياتنا، وبدون هذه الظلال.. ستظل اللوحة ناقصة ولا معنى لها

mohammad hamza يقول...

حبيبى .. محمد عوض ^^

صح بجد
أحيانا الواحد بيحس ان قلبه لازم يموت عشان يرتاح ويرجع تانى .. يدور على قلبه ..

بتهيألى معضلة طويلة

شكرا على تعليقك ^^

mohammad hamza يقول...

شهاب الأزهر ..

طبعا لا يمكن الحياة بدون قلب ..

فالقلب اكثر بكثير من مجرد الظلال ..

أكثر بكثير ..

^^

شكرا على التعليق